فنجان قهوة وصحن بحافة من الذهب الأبيض

الكأس الخزفي ذو حافة الذهب الأبيض مصنوع من خزف صيني عالي الجودة ، مصنوع من مواد صديقة للبيئة ، وهو صحي وآمن. يضرب اللون الأبيض البسيط منطقة بنوم بنه الكبيرة ، ويظهر أسلوبًا خفيفًا وفاخرًا. يتطابق الكأس والصحن مع الملعقة الذهبية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مما يضفي طابعًا ساحرًا وأنيقًا. حافة التيتانيوم والذهب الخالص ، ليس من السهل سقوط الذهب ، أمان عالي ، الصيانة اليومية تحتاج فقط إلى المسح بقطعة قماش قطنية لاستعادة اللمعان. ستمنحك الأنماط والأساليب المختلفة تجربة مختلفة لنبضات القلب والاستمتاع بجمال القهوة.

كوب سيراميك جميل على شكل وسادة صحن للسفر أكواب قهوة

كيس وسادة فنجان قهوة طقم أطباق شاي بعد الظهر كوب حلوى إفطار كوب دقيق الشوفان ، كوب احتفالي للغاية ، معكرونة جميلة ، لون نقي ولطيف ، لمسة رقيقة. يمكنك شرب القهوة وشاي العصر والحليب وما إلى ذلك. الألوان الكلاسيكية والمتينة تجعل المشروبات أكثر بروزًا ورومانسية. القاعدة أيضا من السيراميك. من أجل عدم جعل الكأس والطبق ثقيلان للغاية ، تم اعتماد تصميم أجوف من الداخل.

طقم فناجين قهوة وصحون من السيراميك الإنجليزي طقم فناجين شاي أسود

شكل جميل وشكل أنيق ومناسب للمناسبات المختلفة. الملصقات مطلية بالذهب ، والتزجيج رقيق ودافئ ، والدرجة الذهبية المبسطة والعصرية تجعل الناس سعداء.
يمكن استخدام الكؤوس والصحون ليس فقط لحمل الأكواب ولكن أيضًا لحمل الوجبات الخفيفة والحلويات. الفم المستدير ليس به نتوءات ، ويشعر بلطف وراحة عند الشرب. تصميم مقبض حميم ، قوس معتدل ، قبضة مريحة.
يعتبر البورسلين رقيقًا في الجودة ، وناعمًا باللون الأبيض ، وخفيفًا جدًا في الملمس ، ودافئًا في التزجيج ، وقويًا في نقل الضوء ، ويظهر ملمسًا وسطوعًا مختلفًا عن البورسلين العادي ، وينضح بمزاج نبيل.

فنجان القهوة السيراميك والصحن مجموعة كأس تألق التدرج بالجملة

فنجان قهوة متدرج من اللؤلؤ ، ملمس صدفة ، مليء بالتصميم ، تحتاج الحياة إلى إحساس بالطقوس. الشكل المخطط الأنيق ، اللمعان اللامع ، قلب الفتاة ممتلئ ، لا يمكن للناس تركه. طبيعي وأنيق ، يضيف إحساسًا بالفن إلى الحياة.
طلاء متدرج ، دائري وسلس ، صنعة رائعة ، مع نسيج جيد ، مثل الفنون الجميلة. الكأس مصنوع من السيراميك عالي الجودة ، ويتم حرقه على درجة حرارة عالية ، كما أن الصقيل له لمعان عالي ولا يمتص الماء.
تتيح لك الأكواب والصحون المتوافقة ، والرفاهية الخفيفة والسخية ، والزجاج المتدرج شديد اللمعان ، الاستمتاع بحياة مريحة. مقبض كوب منحني مريح ، عزل حراري فعال ومضاد للحروق ، أكثر ملاءمة للإمساك به.

طقم فناجين وصحون قهوة بنمط مذهب

جسم الكأس مطلي بتصميم ذهبي ، مما يظهر الجو الخفيف والفاخر. حواف ذهبية رائعة ، ألوان كاملة ، بورسلين رقيق ، ملمس يد ناعم ، سهل التنظيف. استمتع بفترة ما بعد الظهيرة من الاسترخاء مع فنجان من القهوة واسترخِ عقلك.
في فترة ما بعد الظهيرة الدافئة ، يجتمع ثلاثة أو اثنان من الأصدقاء معًا ، ويلتقطون كتابًا لقراءته ، ويستمتعون بوقت شاي الظهيرة. سواء كانت قهوة أو شاي بعد الظهر ، قم بتلبية احتياجاتك ، وخلق وقتًا جيدًا لتناول الشاي بعد الظهر ، وامنح نفسك حياة أنيقة.
تتطابق الألوان الفاتحة والفاخرة والأنيقة ، ويمكن استخدام الكؤوس والصحون ثنائية الغرض كواقيات ويمكن استخدامها أيضًا للوجبات الخفيفة والحلويات. إنه ملائم للغاية وهو أنيق للغاية لتناول الإفطار أو شاي بعد الظهر.

طقم فناجين وصحون شاي بورسلين

الخطوط البسيطة تحدد شكل دائري وأنيق. من هو نظيف وسميك ومتكامل بإحكام مع عظم الجنين ، بلون يشبه اليشم ، شفاف وناعم ، ولمسة دافئة وحميمة.
حياة بسيطة ، سعادة بسيطة ، مليئة بالسحر. في فترة ما بعد الظهيرة الهادئة ، الاتكاء على أريكة مريحة ، وإعداد فنجان من القهوة ، والاستمتاع بالأناقة والحلم بالحياة. طعم المنزل أغنى ومنعش بسببه.

كوب بورسلين بالجملة وصحن أبيض بالجملة

بورسلين أبيض ناعم ، صلب ، مضغوط ، وحساس في الملمس. لديها قوة وجودة فائقة لتلبية احتياجات المهنيين. فنجان قهوة اسبريسو أبيض نقي ، فم سميك ، مقبض منحني ، مريح ، مريح للإمساك به.
قاع الكوب المقعر المحدب مستقر وسهل الوضع. يمكن دمج الكوب والصحن الشفاف مع فنجان القهوة.

طقم فناجين وصحون قهوة جديد عالي الجودة بمقبض ذهبي

تضفي الألوان الزاهية على الناس جوًا منعشًا ومنعشًا ، وحرفية رائعة مع طلاء لامع صلب ، وفخامة خفيفة ، وأناقة. اللون الأساسي المبسط والأنيق يجعل الناس سعداء.
الأكواب والصحون جميلة الشكل وثلاثية الأبعاد ويمكن استخدامها ليس فقط لصنع الكؤوس والصحون ولكن أيضًا لحمل الوجبات الخفيفة والحلويات. لتلبية الاحتياجات المعيشية المختلفة ، إنه اختيار منزل الأسرة الحديث.

طقم فناجين قهوة اسبريسو سيراميك

مجموعة فناجين قهوة إسبريسو من السيراميك تتضمن 6 أكواب و 6 صحن من الخيزران وحامل عرض ذهبي ، هذا التصميم الكلاسيكي جيد للهدايا. الكوب متعدد الأغراض ، يمكنك صنع الشاي أو الحليب أو القهوة كل يوم.
السعادة البسيطة هي الاستمتاع بهدوء بمتعة فنجان القهوة وتذوق كل جزء من الحياة وإضافة شعور بالراحة. كوب من القهوة العطرية والموسيقى الهادئة تبدأ بعد ظهر يوم هادئ. أنماط منقوشة ، تصميم مقبض كأس أنسنة ، خطوط ناعمة ومظهر جميل.

طقم أكواب وصحون إسبريسو بورسلين سيراميك

تستخدم أدوات المائدة المنقوشة هذه نمطًا منقوشًا على السياج ، والذي يتميز بقوام ثقيل الملمس وإحساس اليد. باتباع العناصر الرئيسية للطراز الأوروبي الكلاسيكي ، فهو يدمج عناصر الحياة الحديثة وهو عصري وجديد. الشكل العام فريد وحر وسهل وطبيعي ومليء بالروحانية. فنجان القهوة والصحن الأبيضان صحيان وآمنان وصديقان للبيئة. في حياتك المزدحمة ، حضّر فنجانًا من القهوة أو شاي بعد الظهر واستمتع بقضاء وقت بطيء مع العائلة أو الأصدقاء.

طقم فناجين وصحون شاي بورسلين

طقم فناجين وصحون قهوة بسيط ومبتكر ، مجموعة تشتمل على 6 أكواب و 6 أكواب فناجين. طقم الصحن بتصميم منقوش أنيق ، أحيانًا يكون مجرد زخرفة ، ويبدو ممتعًا للعين عند تكديسه عشوائيًا. كوب من القهوة ، وجبة خفيفة ، في فترة ما بعد الظهيرة تحت أشعة الشمس الدافئة ، امنح نفسك مكافأة ، اهدأ واستمتع بحياة الكسل. جسم الكوب مستدير ولا تشوبه شائبة ، ومن المناسب حمل القهوة ، والمقبض منحني وآمن ومريح وليس ساخنًا. الأكواب والصحون الشفافة والمشرقة مناسبة تمامًا لمزيج من فناجين القهوة ، ومناسب للعائلات ، والمقاهي ، ومحلات الشاي بالحليب ، والفنادق ، إلخ.

طقم فناجين وصحون كلاسيك أبيض

طقم فناجين وصحون أبيض كلاسيكي ، باستخدام مواد خزفية عالية الجودة ، السطح أملس ولامع ، الحواف مستديرة ولا تؤذي يديك ، تتوفر مجموعة متنوعة من الخيارات ، جميلة وعملية. الجدار الداخلي أملس ولا يترك بقع وسهل التنظيف. المقبض مريح للإمساك به وسهل التعامل مع الطعام. بعد صقل الجزء السفلي ، يمكن أن يقلل الخدوش على سطح الطاولة ، ويمكنه بشكل فعال منع الانزلاق ووضعه بسلاسة. شكل ناعم وأنثوي ، أسلوب أرستقراطي قوي. إنها مناسبة لتخمير أي مشروب ، ويمكن أيضًا إضافة مكعبات الثلج. استمتع بوقت مريح ، يمكنك استخدامه لتحضير الشاي يوميًا ، أو الاستمتاع بوقت قهوة أنيق.

الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

white gold rim ceramic coffee cup and saucer

The white gold rim ceramic cup is made of high-grade bone china, made of environmentally friendly materials, and is healthy and safe. Simple white hits the big Phnom Penh, showing light and luxurious style. The cup and saucer match the golden stainless steel spoon, exuding a charming and elegant temperament. Pure titanium-gold edge, not easy to fall gold, high safety, daily maintenance only needs to wipe lightly with a cotton cloth to restore luster. Different styles and styles will give you a different heartbeat experience and enjoy the beauty of coffee.

Ceramic Mug Lovely Pillow-shaped Dish Travel Coffee Mugs

Pillow bag coffee cup dish set afternoon tea cup dessert breakfast oatmeal cup, a very ceremonial cup, lovely macaroni, gentle and pure, soft color, delicate touch. You can drink coffee, afternoon tea, milk, etc.. Classic and durable colors make drinks more prominent and romantic. The base is also ceramic. In order not to make the cup and dish too heavy, the design of hollow inside is adopted.

English ceramic coffee cup & saucer set black tea cup set

Beautiful shape, elegant shape, suitable for various occasions. The decals are painted with gold, the glaze is delicate and warm, and the simplified and fashionable gold tone makes people happy.
Cups and saucers can be used not only to hold cups but also to hold snacks and desserts. The round mouth has no burrs, and it feels gentle and comfortable when drinking. Intimate handle design, moderate arc, comfortable grip.
Porcelain is delicate in quality, soft in white, very light in texture, warm in glaze, and strong in light transmission, showing a texture and brightness different from ordinary porcelain, exuding a noble temperament.

Ceramic Coffee Cup & Saucer Set Gradient Shine Cup Wholesale

Gradient pearl coffee cup, shell texture, full of design, life needs a sense of ritual. The chic striped shape, the bright glaze, the girl's heart is full, people can't put it down. Natural and chic, adding a sense of art to life.
Gradient glaze, round and smooth, exquisite workmanship, with good texture, like a fine art. The cup is made of high-quality ceramics, fired at high temperature, and the glaze has a high gloss and does not absorb water.
Matching cups and saucers, light luxury and generous, gradient high-gloss glaze, let you enjoy a comfortable life. Comfortable curved cup handle, effective heat insulation and anti-scalding, more convenient to hold.

Gilt Pattern Coffee Cup & Saucer Set

The cup body is painted with gold design, showing the light and luxurious atmosphere. Gorgeous gold edging, full color, delicate porcelain, smooth hand feeling, easy to clean. Enjoy a relaxing afternoon with a cup of coffee and relax your mind.
In the warm afternoon, three or two friends get together, pick up a book to read, and enjoy afternoon tea time. Whether it is coffee or afternoon tea, meet your needs, create a good afternoon tea time, and give yourself an elegant life.
Light and luxurious and elegant color matching, the dual-purpose cups and saucers can be used as coasters and can also be used for snacks and desserts. It is very convenient, and it is very stylish for breakfast or afternoon tea.

Porcelain Tea Cup And Saucer Set

The simple lines outline a round and elegant shape. Who is clean, thick and tightly integrated with the fetal bone, with a color like jade, translucent and smooth, and a warm and intimate touch.
Simple life, simple happiness, full of charm atmosphere. In a leisurely afternoon, leaning on a comfortable sofa, making a cup of coffee, savoring elegance and dreaming of life. The taste of home is richer and refreshing because of it.

Bulk porcelain cup and saucer white wholesale

White and smooth porcelain, hard, compact, and delicate in texture. It has superior strength and quality to meet the needs of professionals. Pure white espresso coffee cup, thickened mouth, curved handle, ergonomic, comfortable to hold.
The bottom of the concave-convex cup is stable and easy to place. The transparent cup and saucer are just right to combine with the coffee cup.

New high-end gold handle coffee cup and saucer set

Bright colors give people a fresh and refreshing atmosphere, exquisite craftsmanship with solid color glaze, light luxury, and elegance. The simplified and stylish primary color makes people happy.
The cups and saucers are beautiful in shape and three-dimensional and can be used not only to make cups and saucers but also to hold snacks and desserts. To meet various living needs, it is the choice of the modern family home.

Ceramic Espresso Coffee Cup Set

Ceramic Espresso Coffee Cup Set package including 6 cups,6 bamboo saucer dish and a golden display stand, this classic design is good for gift. A cup is multi-purpose, you can make tea, milk, or coffee every day.
The simple happiness is to quietly enjoy the fun of a cup of coffee, taste every bit of life, and add a sense of comfort. A cup of fragrant coffee and a quiet music start a quiet afternoon. Embossed patterns, humanized cup handle design, smooth lines and beautiful appearance.

Light luxury small white coffee cups espresso cups

Small white coffee cups break the traditional concept design and incorporate the nordic modern elements to make the tableware full of design sense without losing the simplified atmosphere.
A happy and gorgeous life, simplified and unassuming, every detail of espresso cups is carefully crafted. When life meets creativity, small ceramic coffee cups are simplified and warm, they add a little style and fun to life.
Small white coffee cups are made of modern and popular gold, combined with classic cup shapes, highlighting the fashionable and luxurious style.

Espresso Porcelain Ceramic Cup And Saucer Set

This embossed tableware uses a fence embossed pattern, which has a heavy texture to the touch and a hand feel. Following the main elements of classical European style, it incorporates modern life elements and is fashionable and fresh. The overall shape is unique, free and easy, natural and full of spirituality. The pure white coffee cup and saucer are healthy, safe, and environmentally friendly. In a busy life, make a cup of coffee or afternoon tea and enjoy a slow down time with family or friends.

Tea Cup And Saucer Set Porcelain

Simple and creative coffee cup and saucer set, a set including 6 cups and 6 the cup saucers. The saucer set with elegant embossed design, sometimes it's just a decoration, and it looks pleasing to the eye when stacked randomly. A cup of coffee, a snack, in the afternoon in the warm sun, give yourself a reward, calm down and enjoy the lazy life. The cup body is round and flawless, it is just right to hold coffee, and the handle is curved, safe and comfortable, and not hot. The transparent and bright cups and saucers are just right for the combination of coffee cups, suitable for families, coffee shops, milk tea shops, hotels, etc.

Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)